الخميس 15 نوفمبر 2018

صور | وزير الصحة يتفقد شخصيًا مستشفى الولادة لحل مشكلة وصول المياه إلى محولات الكهرباء أمطار الكويت

صور | وزير الصحة يتفقد شخصيًا مستشفى الولادة لحل مشكلة وصول المياه إلى محولات الكهرباء  أمطار الكويت

صور | وزير الصحة يتفقد شخصيًا مستشفى الولادة لحل مشكلة وصول المياه إلى محولات الكهرباء أمطار الكويت

حرصًا من معالي وزير الصحة د. باسل الصباح على الوجود شخصيا للمتابعة المستمرة والدقيقة والوقوف بصورة مباشرة على سير العمل في مستشفيات الحكومة وتقديم خدمة صحية مميزة للمواطنين، فقد تواجد معالي الوزير  في مستشفى الولادة لحل مشكلة تجمعات مائية خارج المبنى بقرب محولات الكهرباء، الأمر الذي ساعد في حل المشكلة سريعا بمعاونة آليات وزارة الدفاع والحرس الوطني.
يأتي ذلك من الشعور الكبير بالمسؤولية  الوطنية الملقاة على عاتق الوزير في حل كل المشكلات التي قد تواجه القطاعات الصحية في البلاد وحرصه على وجوده الشخصي لمتابعة سير العمل وحل المشكلات الطارئة والتأكد من جهوزية المستشفيات والمرافق التابعة لوزارة الصحة لمواجهة الأضرار التي قد تنتج عن موجة الامطار التي تمر بها البلاد حاليا.
هذا وقد رافق معالي الوزير في زيارته إلى مستشفى الولادة عدد من الآليات التابعة لوزارة الدفاع من الجيش الكويتي والحرس الوطني وذلك ضمن إطار التعاون بين وزارات الدولة لمواجهة الحالات الطارئة التي قد تواجهها البلاد من حين لآخر.
وتوجه وزارة الصحة كل الشكر إلى الجهات الحكومية التي تعمل على مدار الساعة لخدمة المواطنين وحل كل المشكلات الناجمة عن موجة الأمطار الحالية في البلاد.

 

 


 

جميع الحقوق محفوظة